Roxell

Ghassanأهمّية الحليب والألبان
لا أعتقد أنّ أي انسان يعيش على أرضنا لا يعرف أهميّة الحليب (اللبن) والألبان كغذاء أساسي لنمو الانسان.

فأنا لا زلت أذكر منذ طفولتي حتّى ما بعد سنّ المراهقة كيف كانت والدتي تعطينا، أنا وأخواتي، كوبنا اليومي من الحليب. طبعا" هذا عدا عن الأنواع المتعدّدة من الألبان والأجبان.

Write comment (0 Comments)
إقرأ المزيد...

Ghassan عدد خاص – مصر

لماذا عدد خاص بمصر؟ ولماذا اليوم بالذات؟ الحقيقة تقال انّ فكرة هذا العدد الخاص ليست بالجديدة وهذا ليس العدد الأوّل الخاص بمصر لأننا أصدرنا أكثر من عدد في الماضي ونظرا" للأحوال التينشأت بعد ذلك في البلاد العربية ومصر وغيرها فقد توقفنا عن اصدار العدد الخاص بمصر، أمّا اليوم فانّ اصدار هذا العدد لا بدّ منه...

Write comment (0 Comments)
إقرأ المزيد...

5 أسباب تضمن نجاح معرض التجارة الزراعية في غرب إفريقيا

ينعقد معرض التجارة الزراعية في غرب إفريقيا (West Africa Agribusiness Show – WAAS) من 18 إلى 20 فبراير ومن المنتظر أن يرتقي بالتجارة الزراعة في نيجيريا إلى مستوىً آخر.

إقرأ المزيد...

جوائز أفضل طرح علمي عن التغذية
برعاية من U.S. Soybean Export Council
أعلنت جمعية AECA-WPSA عن إطلاق جوائز أفضل طرح علمي "شفوي" عن تغذية الدواجن، خلال القمة السابعة للدواجن في الشرق الأوسط (Mediterranean Poultry Summit th7) التي ستقام في مدينة كوردوبا الإسبانية، من 25 إلى 27 مارس 2020.

إقرأ المزيد...


تعيين رئيس جديد لشركة Moba في الولايات المتحدة

السيد كريغ إنكلند يعود لجذوره

تعلن Moba، الشركة الرائدة في إنتاج الأنظمة المتكاملة عالية الجودة لتصنيف وتعليب ومعالجة البيض، عن تعيين السيد كريغ إنكلند في منصب رئيس Moba USA، وذلك اعتبارًا من تاريخ 16 يناير 2020. 

 

إقرأ المزيد...

تعاون جديد بين شركتي PELBO وINNOVO 

الارتقاء بمعالجة البيض لمستوى أعلى

تفتخر شركة Moba بالإعلان عن شراكة جديدة بين Pelbo، إحدى فروعها في مدينة بروغيريو الإيطالية، وشركة Innovo التي مقرّها إيطاليا والمتخصصة في تطوير وتصنيع وإنشاء معامل البسترة لصانعي المواد الغذائية.  

إقرأ المزيد...

VIV   ندوة تمهيديّة في القاهرة لمعرض VIV MEA 2020 (أبو ظبي)

حضر حوالي 50 من رواد الصناعة، الذين يغطون أكثر من نصف إنتاج الدواجن المصرية وغيرها من الحيوانات، الدّورة التّمهيديّة لمعرض VIV 2020  (أبو ظبي)، الذي نظمته VIV في جميع أنحاء العالم بالتعاون الوثيق مع MEAP-Middle East Agrifood Publishers.

إقرأ المزيد...

 

 

الاجتماع الثالث لجمعية دواجن  “TIBA” برعاية العفّت ترايدينج وجيمسواي.

يقام من 30 نوفمبر وحتى 4 ديسمبر في لوكسور-مصر.

إقرأ المزيد...

المنتدى الدولي السادس لمنتجات الألبان الزراعية. 
تمّ دعوة المدير العام لـ MEAP،الأستاذ غسان صايغ ليكون متحدثًا رئيسيًّا خلال الجلسة العامة للمنتدى الدولي السادس لمنتجات الألبان الزراعية.

ستركز المناقشة على السيناريوهات المحتملة للتعاون الاقتصادي بين روسيا والعالم العربي.

 

إقرأ المزيد...

أوّل إمرأة مصريّة في مجاس إنماء المركز الدّولي للأسماك في إيطاليا
لقد تمّ اختيار د. منى محرز بالإجماع كأوّل إمرأة مصريّة في مجلس إنماء المركز الدولي للأسماك في ايطاليا.

 

 

 

إقرأ المزيد...

المنتدى الدولي السادس لمنتجات الألبان الزراعية
في 26 و 27 نوفمبر 2019 ، ستستضيف حكومة إقليم موسكو مجلس المنتدى الدولي السادس لمنتجات الألبان الزراعية الذي تنظمه حكومة منطقة موسكو بدعم من وزارة الزراعة الروسية. 

إقرأ المزيد...

 

                                    دواجن أفريقيا 2019: طموح للدخول في عالم الدواجن

 

في 2 و 3 أكتوبر، كانت Petersime حاضرة في Poultry Africa في كيغالي، رواندا. افتتحت العرض جيرالدين موكيشيمانا، وزيرة الزراعة والثروة الحيوانية الرواندية، وتكلّمت عن الأهمية المتزايدة للحوم الدواجن كمصدر للبروتين في القارة الأفريقية وتأثيرها المستمر على المشهد الصناعي في البلاد.

 

 

إقرأ المزيد...

                                    تساعدك Petersime في إتقان الحاضنات أحاديّة المراحل

بالإضافة إلى تطوير تقنيات الحاضنات والتفريخ من أعلى مستويات الجودة، تقدم Petersime الدعم المستمر من خلال تنظيم برامج التدريب، على سبيل المثال. يتكون كل برنامج من البرامج التدريبية من سلسلة مختارة بعناية من الجلسات المتعمقة مع خبراء تقنيين وحضانة. نحن حريصون على مساعدتك في فهم المفرخ الخاص بك بشكل أفضل وتحقيق أقصى النتائج. 

 

 

إقرأ المزيد...

                                   تقليل نافذة الوقت بين نقر البيضة والبيضة الأخرة عبر اتّباع ثلاثة نصائح.

يعدّ تحسين نافذة الوقت بين نقر البيضة والبيضة الأخرة أمرًا ضروريًا لتحقيق توحيد أفضل للفرخ القديم، وجودة أعلى وأداء أفضل بعد الفقس. في هذه المقالة، قمنا بتجميع ثلاث نصائح رئيسية استنادًا إلى دراسة سلوك دجاجة الحضنة التي يمكن أن تقصر نافذة الفتحة وتحسين أداء فراخك.

 

إقرأ المزيد...

                                   بداية مثمرة لأول مفرخ واسع النطاق في تركمانستان

 

شركة" -Agro-Industrial Holding ‘Nurly Meydan’" تسعى جاهدة لتكون رائدة في مجال الدواجن الآسيوية ، ولديهاأكبر مفرخ للدجاج في تركمانستان. بسعة 12 مليون بيضة سنويًا، فهو أول مشروع صناعي واسع النطاق لإنتاج دجاج التسمين في البلاد.

 

 

إقرأ المزيد...

يوجد في الوقت الحالي 108 زائر