Pme Read300Bovine Read300Bovine Read300aBovine Read300a

Roxell

 PaintingPoultry500

 

يمكنك في هذا الموقع قراءة المجلات عبر الإنترنت ومعاينة المقالات والتّعليق عليها قبل نشرها، وقراءة المقالات الافتتاحية والتّعليق عليها، والبقاء على اطّلاع على أخبار العلوم والشّركات، ونشر أخبارك، ومتابعة ندوات وفعاليّات الإنتاج الحيواني ...
وكلّ هذا يتمّ تقديمه مجانًا، التّسجيل غير مطلوب!

Biomin Image

 

دعم القطاع الزراعي في أوقات التحديات
نحن نقدّر قيمة صحة وسلامة عملائنا، وزملائنا والمتعاملين معنا في أكثر من 120 بلد حول العالم. إنّ التزامنا بجعل القطاع الزراعي أكثر إنتاجية واستدامة وهو التزام يعود إلى ما يناهز الـ 40 عاماً ويعني أنّنا نتبنّى نظرة شاملة وطويلة الأمد حول كيفية إدارة أعمالنا.

إقرأ المزيد...

"هاملت بروتين" (Hamlet Protein): لسلامة الناس والمنتج

 

 تنتج شركة "هاملت بروتين" ومركزها الرئيسي في "هورسنز- الدنمارك" (Horsens) فول الصويا للحيوانات الصغيرة وهي تتخذ أهم الخطوات لتأمين منتج آمن لزبائنها يضمن سلامة العلف مع تقليل الخطر على الموظفين والمورّدين والزبائن.

إقرأ المزيد...

شراكة متناغمة لإطلاق منشأة حديثة للدواجن

وقّعت شركة Bell & Evans، العاملة في صناعة الدواجن العالية الجودة، وشركة Marel، اتفاقية مهمة لبناء منشأة معالجة متطورة. ويُعتبر هذا المشروع لتأسيس مزرعة دواجن في مدينة فريديركسبرغ، في ولاية بنسلفانيا، من أكبر الصفقات لـMarel حتى اليوم. ويجدر الذكر أن الشركتين تتشاطران قيم متشابهة، مما عزز شراكتهما. فكلتاهما تتقاسمان نفس الرؤية في ما يتعلق بالاستدامة وعافية الحيوانات والأمن الغذائي.

إقرأ المزيد...

Ghassanعام آخر جديد....فلنتفاءل بالخير

عامٌ جديد.

ترى عن أي جديد يتكلمون؟

كلّما جرّبنا جديداً نترحّم على القديم.

إقرأ المزيد...

Ghassanأهمّية الحليب والألبان

لا أعتقد أنّ أي انسان يعيش على أرضنا لا يعرف أهميّة الحليب (اللبن) والألبان كغذاء أساسي لنمو الانسان.
فأنا لا زلت أذكر منذ طفولتي حتّى ما بعد سنّ المراهقة كيف كانت والدتي تعطينا، أنا وأخواتي، كوبنا اليومي من الحليب. طبعا" هذا عدا عن الأنواع المتعدّدة من الألبان والأجبان.
والتاريخ يشهد أيضا" أنّ الانسان كان أوّل من استهلك حليب الماشية وتفنّن، باختراع صناعة الألبان والأجبان منذ آلاف بل ربّما عشرات الآلاف من السنين.
وعندما أصبحت النساء تعمل وخاصة بعد منتصف القرن الماضي، كانت تطعم أطفالها حليب البقر.

إقرأ المزيد...

Pme Read300

يوجد في الوقت الحالي 311 زائر