Pme Read300Bovine Read300Bovine Read300aBovine Read300a

                                   كوب أوروبا تتعاون مع دواجن الوطنية في مصر

عقدت كوب أوروبا شراكة مع الوطنية للدواجن في مصر لاستضافة المؤتمر العلمي السنوي الذي يركز على أهمية تهيئة بيئة آمنة لأمّهات التّسمين في قطاع الدّواجن.

 

جمعت الدورة التدريبية المكثفة التي استمرت لمدة يومين في مدينة العين السخنة بمصر ، الخبرة الفنية لقيادة Cobb Europe و Al Watania Poultry للوصول إلى رواد الصناعة من أكثر من 50 شركة وكبار مستثمري الصناعة. 

كان موضوع مؤتمر 2019 هو "البيئة الآمنة للغذاء الآمن" ، مع تسليط الضوء على اتجاهات الدواجن العالمية والإقليمية ، وتدابير الأمن الحيوي ، وفرص تحسين الصناعة بما في ذلك حصص الإعاشة ومعدلات الوفيات وتحسين الأداء. ألقى السيد عبد الله أبو حامد، الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية للدواجن في مصر، الكلمة الافتتاحية، حيث تبادل الأفكار حول الصناعة المتطورة والطلب المتزايد على الدواجن في مصر. باعتبارها الموزع الحصري لوراثة كوب في المنطقة، تلعب الوطنية للدواجن دورًا نشطًا في الأمن الغذائي وتتطور لتلبية الاحتياجات المتزايدة من المزارعين المحليين.

 

وقال السيد حامد "الدواجن هي واحدة من أهم الصناعات للأمن الغذائي القومي في مصر". "الآن في عامه الثامن ، يجمع هذا المؤتمر الحاسم بين أكبر تجمع للمربين واللاحم والأطباء البيطريين في مصر وأوروبا والشرق الأوسط مع كبار الخبراء في هذا المجال لخلق مكان للمشاركة النشطة والتعلم. نترك الشعور بالحيوية بعد هذا الاجتماع كل عام ونعيد تنشيطه في سعينا للعمل معًا لتلبية احتياجات المنطقة ". بناءً على عرض السيد حامد ، قام قادة Cobb وقادة الصناعة أيضًا بمشاركة معلومات حول تطبيق اللقاحات ، وتغذية المربيين واللاحم ، وحصص المربيين واللاحم ، والأداء ، والإسكان الآمن والفعال.

 

وقال حسام عمرو ، مدير الخدمات التقنية في كوب أوروبا: "في كل مؤتمر سنوي للدواجن ، ندرس الحلول الحديثة للمشاكل التي تعيق التقدم والنمو في قطاع الدواجن". "من خلال الجمع بين فرق كل من الوطنية للدواجن وكوب أوروبا ، يمكننا زيادة القيمة كل عام لمساعدة المشاركين على الحصول على أحدث المعلومات والنهج." على الرغم من أن المؤتمر مدته يومين فقط ، إلا أنه يغطي الكثير من المجالات في صناعة الدواجن الحديثة ويزود المشاركين بمعلومات ملموسة لتقليل الخسائر الاقتصادية غير الضرورية. يتوسع المؤتمر في نطاقه وحجمه كل عام ، مما يجعل التواصل والمعلومات المقدمة قيمة لجميع المشاركين.

 

 

 

 

 

يوجد في الوقت الحالي 1727 زائر