Read the magazine Online  تصفح المجلة مجان

April 2024
S M T W T F S
31 1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 1 2 3 4

                                   بداية مثمرة لأول مفرخ واسع النطاق في تركمانستان

 

شركة" -Agro-Industrial Holding ‘Nurly Meydan’" تسعى جاهدة لتكون رائدة في مجال الدواجن الآسيوية ، ولديهاأكبر مفرخ للدجاج في تركمانستان. بسعة 12 مليون بيضة سنويًا، فهو أول مشروع صناعي واسع النطاق لإنتاج دجاج التسمين في البلاد.

 

 

 

تطور السوق التركماني

 وفقًا للسيد Yhlas Yagmyrov ، مدير مزرعة الفلاحين في الشركة ، لا يزال سوق التركمان في مرحلة مبكرة للغاية: "بما أن الزراعة بدأت في التطور ، فقد ظل المصنعون المحليون يستثمرون بنشاط في صناعات جديدة. نحن ممتنون للدعم والإخلاص الهائلين من حكومة ورئيس تركمانستان لمساعدة الأعمال التجارية ، بما في ذلك نورلي ميدان ، على النمو. "ويتوقع أن امتلاك الشركات ذات الدورة الكاملة ، من المزارع الأم إلى مصانع الأعلاف لكتاكيت الفراريج ، سيكون قوة في قطاع الدواجن القادم ، إن لم يكن من الضروري أن تكون قادرًا على ضمان صيصان عمرها بأعلى جودة. بعد تشبع السوق المحلية بمنتجاتها ، تهدف شركة نورلي ميدان ، ومقرها في مقاطعة البلقان ، إلى توسيع نطاق علامتها التجارية إلى وسط آسيا.

شراكة موثوق بها

لتجهيز المفرخات الجديدة بأحدث حاضنات الأطفال ، شاركت نورلي ميدان مع بيترسيم. اسم موثوق به في صناعة الدواجن في جميع أنحاء العالم ، وتثني الشركة على Petersime لنهجها المهني والتوجيه المستمر خلال تنفيذ المشروع.تم تجهيز Nurly Meydan بـ 12 أداة تثبيت S576 Vision التقليدية و 6 H192 Vision ، كما تم تصميم وتطوير حلول الأتمتة والتعامل مع الهواء المتقدمة بواسطة Petersime. تبلغ سعة المفرخ السنوي 12 مليون بيضة.يؤكد السيد Yagmyrov: "لقد أخبرنا الخبراء أن حاضنات Petersime ستمنحك فراخ صحية وقوية للغاية ، سيبدو كما لو كانوا يرقصون. في الواقع ، لقد أعجبنا بالنتائج الأولى ".  

 

 

WVPA 150إنّ  الجمعية المصرية للدواجن البيطرية – EVPA تدعوكم إلى المؤتمر الإقليمي الثاني لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط للجمعية البيطرية العالمية للدواجن

سيعقد هذا المؤتمر في القاهرة – مصر، فندق ترايمف Triumph Luxury Hotel من 3 إلى 6 أيلول 2024

إقرأ المزيد...

CFAlogo 150px

بيض، دجاج، قمح،ذرة، سكر:

تشكل شروط تجديد الاتفاقية المؤقتة مع أوكرانيا ضربة قاضية للقطاعات الزراعية التي هي مسبقاً ضعيفة للغاية.

باريس، 8 مارس 2024 – صوتت لجنة التجارة الدولية للبرلمان الأوروبي على تجديد الاتفاقية المؤقتة مع أوكرانيا. وبالتالي، تنص اتفاقية التحرير بشكل خاص على تعليق الرسوم الجمركية، وحصص الاستيراد على المنتجات الزراعية الأوكرانية.

إقرأ المزيد...

GhassanEdited01منذ سنين عديدة ونحن نردّد لبعضنا البعض "عام سعيد" وكأنّ هذا التمنّي أصبح من "حواضر البيت" يتردّد بصورة تلقائية او حتى خشبية رغم  أنّ هذا التمني قد ينبع من صميم قلوبنا... فالسنين الأخيرة التي مرّت علينا قد أظلمت مستقبلنا وخطفت النوم من أعيننا وأوصلتنا إلى حالٍ من التردّي حتى الكفر بالحياة...

لقد تحمّلنا كلّ شيء... من جنوح الإقتصاد إلى جنون الأسعار إلى فتك الأمراض- وخاصة الكوفيد- وأخيراً إلى إزهاق حياة الآلاف من الأطفال البريئة دون أن يرفّ جفن لأحد من حكّام هذه المعمورة الزاحفة إلى المجهول أو ... الزوال.

لكنّ دورة الحياة لن ولا يجب أن تتوقّف...علينا التفكير بمستقبل أولادنا وأولاد أولادنا...

إقرأ المزيد...

ضمن أسبوع فلسطين، تنظّم وحدة البيئة والتنمية المستدامة في الجامعة الأميركية - بيروت
سلسلة محاضرات تحت عنوان: حرّاس الأرض
تمتد هذه المحاضرات من 4 إلى 9 آذار 2024

إقرأ المزيد...

WhatsApp Image 2024 02 20 at 19.25.56 150حء أطلقت جامعة الملك سلمان الدولية بجنوب سيناء، الثلاثاء 20 فبراير، الملتقى التوظيفي الأول، بمقر فرع الجامعة بمدينة شرم الشيخ، لإتاحة الفرصة للطلاب للتعرف على سوق العمل، بمشاركة كبرى الشركات الرائدة في مجال سوق العمل.

شاركت العفت تريدنج في هذا الملتقى من خلال جناح خاص استقبل الطلاب والوافدين .

إقرأ المزيد...

Pme Read300

581 زائر