Pme Read300Bovine Read300Bovine Read300aBovine Read300a

يوجد في الوقت الحالي 322 زائر

تعاون جديد بين شركتي PELBO وINNOVO 

الارتقاء بمعالجة البيض لمستوى أعلى

تفتخر شركة Moba بالإعلان عن شراكة جديدة بين Pelbo، إحدى فروعها في مدينة بروغيريو الإيطالية، وشركة Innovo التي مقرّها إيطاليا والمتخصصة في تطوير وتصنيع وإنشاء معامل البسترة لصانعي المواد الغذائية.  

 

 

وستسمح هذه الشراكة الجديدة لـPelbo بتوسيع نشاطاتها في تلك الصناعة. كما يشمل فريق عمل Innovo المتمرّس مجموعة محترفين عملوا لدى شركة كبيرة في قطاع البسترة. يترأسهم السيد ليوبولد بيسكي وهو محترف في مجال معالجة البيض. ومن خلال العمل مع Innovo، ستتمكن Pelbo من تقديم أحدث ما أتت به التكنولوجيا وإضافة قيمة إلى القطاع.

وشرح مدير المبيعات لدى Pelbo السيد فابيو غوالتييري قائلًا: "نسعى إلى تقديم الابتكارات والتكنولوجيا الحديثة لصناعة معالجة البيض، إضافةً إلى ابتكارات تقنية كبيرة بفضل جمع خبرات الشركتين. وستسمح هذه الشراكة لعملائنا الاعتماد على Moba في جميع حاجاتهم المتعلقة بمعالجة البيض، في الحاضر والمستقبل."

وستعزز هذه الشراكة الجديدة خبرة Pelbo في إدارة مشاريع معالجة البيض الكبيرة وتوسّع القوى العاملة لديها بشكل أن تتمكن من استلام مشاريع إضافية على نحو متوازٍ، إضافةً إلى توفير دعم أفضل للعملاء خلال فترة تطوير هذه المشاريع. فضلًا عن ذلك، ستتوسع مجموعة المنتجات الخاصة بعلامة Pelbo لتشمل التالي:

  • مشاريع جاهزة مع معدات بسترة البيض الأنبوبية و/أو اللوحية للمنتجات العادية أو العالية اللزوجة أو الصالحة للاستهلاك لفترة طويلة؛
  • البسترة عبر الترددات الراديوية؛
  • خطّ تركيز للبيض السائل، للزلال والبيض الكامل على حد سواء؛
  • خطّ معالجة لمسحوق البيض؛
  • جهاز الفصل بالطرد المركزي لتنقية زلال البيض؛
  • SCADA، منظومة المعالجة والمراقبة التي تدمج خطّ كسر البيض في نظام التعبئة.

وعبّر مدير المبيعات لدى مجموعة Moba السيد بول دي شوير عن حماسه حيال ما ستأتي به هذه الشراكة الجديدة لـMoba وPelbo: "سترتقي Pelbo وInnovo بمعالجة البيض لمستوى أعلى وتحمل هذه الصناعة إلى عصر جديد من خلال التكنولوجيا المبتكرة. نحن في صدد تأسيس مركز فريد من نوعه في إيطاليا حيث يتم تطوير وتصنيع جميع العناصر الأساسية في معمل لمعالجة البيض، من خطّ كسر البيض، وصولًا إلى أنظمة البسترة."