طباعة


تعيين رئيس جديد لشركة Moba في الولايات المتحدة

السيد كريغ إنكلند يعود لجذوره

تعلن Moba، الشركة الرائدة في إنتاج الأنظمة المتكاملة عالية الجودة لتصنيف وتعليب ومعالجة البيض، عن تعيين السيد كريغ إنكلند في منصب رئيس Moba USA، وذلك اعتبارًا من تاريخ 16 يناير 2020. 

 

 

إن وجه السيّد إنكلند مألوف في صناعة البيض وهو يعرف أنظمة شركة Diamond جيدًا. بدأ العمل في صناعة البيض لدى شركة Diamond عام 1984 واستمرّ حتى عام 2006. وبعد عام، اقتنت مجموعة Moba شركة Diamond Automation وجمعت كلّ النشاطات في الولايات المتحدة تحت اسم Diamond Moba Americas، التي أصبحت بعدها Moba USA.

وبعد أن انتهى عمل السيد إنكلند لدى Diamond، شغل عدة مناصب في صناعة الدواجن، ومنها نائب رئيس شركة Big Dutchmen ورئيس شركة PMSI، وذلك قبل أن يعود إلى صناعة البيض. فقال: "بعد أن حازت Moba على Diamond والتغييرات التي حصلت على مدار السنين، أرى أن منصبي السابق، إضافةً إلى خبرتي في مجال خدمة العملاء والهندسة والمبيعات والإدارة، تخولني أن أساهم في توجيه Moba USA."

تتمتع Moba بوجود واسع في القارة الامريكية، مع ثلاث مكاتب في المدن التالية: فارميغتون هيلز (ولاية ميشيغان) ومورينو فالي (ولاية كاليفورنيا) وويستون (ولاية فلوريدا – عن أمريكا اللاتينية). وسيؤدي السيد إنكلند دورًا أساسيًا في دعم نمو Moba المستمرّ في الولايات المتحدة. "ما زالت Moba الشركة الرائدة عالميًا في معدات معالجة البيض. ومع إدارة مجموعة Moba الثابتة، إضافةً إلى الابتكارات التي يطوّرها الفريق التقني، نحن مستعدون لتقديم مزيد من الحلول للتحديات الدائمة التغيير التي تواجه صناعتنا في الحاضر والمستقبل."

سيقوم السيد إنكلند بإدارة Moba USA من مكتبه في مدينة فارميغتون هيلز.