طباعة

"هاملت بروتين" (Hamlet Protein): لسلامة الناس والمنتج

 

 تنتج شركة "هاملت بروتين" ومركزها الرئيسي في "هورسنز- الدنمارك" (Horsens) فول الصويا للحيوانات الصغيرة وهي تتخذ أهم الخطوات لتأمين منتج آمن لزبائنها يضمن سلامة العلف مع تقليل الخطر على الموظفين والمورّدين والزبائن.

 

يستمرّ فيروس الكورونا (COVID 19) في إحداث اضطرابات حول العالم، ممّا يدفع الحكومات إلى اتخاذ التدابير للحدّ من مخاطره وسرعة انتشاره. منذ يوم الأربعاء 11 آذار (مارس) اتخذت الحكومة الدنماركية أشدّ التدابير وتمّ إقفال الحدود والمدارس والمؤسسات.

صرّح السيد "إيريك فيسير" (Erik Visser) الرئيس التنفيذي لشركة "هاملت بروتين": "نحرص في شركة "هاملت بروتين" على سلامة وأمان عملائنا. إلى الآن، لم تثبت الإختبارات إصابة أي من زملائنا في الشركة بــــــــــ    COVID-19ونحن نتّخذ الخطوات اللازمة للتخفيف من مخاطر إصابة موظفينا وشركائنا بهذا الفيروس. ونحن في الوقت نفسه، لدينا التزامات تجاه زبائننا حول العالم وهم الذين يّتكلون علينا لتأمين العلف لحيواناتهم. وهذا يعني أنّنا ندير نشاطاتنا بطريقة ذكية تضمن استمرارية نشاطنا التجاري. وعلى الرغم من إغلاق الحدود مع مختلف الدول الأوروبية غير أنّ حركة توريد المنتجات لا تزال متاحة"....

لا تعتبر منتجاتتنا عرضة لأي خطر عدوى بالفيروس مهما اختلفت نوعية توضيبها بأكياس أو غيرها...قد تمّت معالجة المنتجات بحرارة لا تقلّ عن 96 درجة مئوية على الأقل لـ 6 دقائق وتتمّ عملية الإنتاج  داخل نظام مغلق.

يلتزم موظفونا  في الشركة بأقصى درجات الأمن الحيوي والنظافة كما أنّه لإشعار آخر لا يسمح بدخول الزائرين إلى مرافق إنتاجنا.

تنتج  "هاملت بروتين" فول الصويا وهو مصدر بروتيني لعلف الحيوانات : دواجن وماشية في مرفقي إنتاج واحد في الدنمارك وآخر في الولايات المتحدة الأمريكية.