Pme Read300Bovine Read300Bovine Read300aBovine Read300a

June 2021
S M T W T F S
30 31 1 2 3 4 5
6 7 8 9 10 11 12
13 14 15 16 17 18 19
20 21 22 23 24 25 26
27 28 29 30 1 2 3

Biomin Image

 

دعم القطاع الزراعي في أوقات التحديات
نحن نقدّر قيمة صحة وسلامة عملائنا، وزملائنا والمتعاملين معنا في أكثر من 120 بلد حول العالم. إنّ التزامنا بجعل القطاع الزراعي أكثر إنتاجية واستدامة وهو التزام يعود إلى ما يناهز الـ 40 عاماً ويعني أنّنا نتبنّى نظرة شاملة وطويلة الأمد حول كيفية إدارة أعمالنا.


إنّ ظهور فيروس COVID-19 وتفشّيه في مناطق عدّة، وتوصيات السلامة والتدابير المتّخذة للحدّ من انتشار الفيروس قد أثّر علينا جميعاً. نحن في "بيومن" (Biomin ) نبذل قصارى جهدنا لتقديم الدعم لكم جميعاً- من عملاء، وزملاء وأصحاب المصلحة المشتركة- للتغلّب على هذه الأوقات الصعبة.
نحن قمنا خلال سنوات عدّة بالتوسّع وزيادة قدرتنا الإنتاجية لتسريع تلبية طلبات عملائنا في أي مكان حول العالم.
منذ إعلان التقارير الأولى لـ COVID-19 ، قمنا بوضع خطط عمل إقليمية ومحلية محدّدة لضمان تلقي العملاء للمنتجات التي أصبحوا يعتمدون عليها في عملياتهم الإنتاجية مع تقليل المخاطر على الأشخاص المعنيين بهذه العمليات.
ونحن في "بيومن" (Biomin) نواصل مراقبة الوضع بدقّة، كما أنّ جميع وحدات الإنتاج لدينا تعمل حاليًا. لا تزال منتجاتنا متوفّرة وسنواصل بذل قصارى جهدنا لتأمين الإمدادات منها.
اتخذنا مجموعة من التدابير تشمل:
• حظر سفر دولي لجميع الموظّفين والإستشاريين في الشركة
• إلغاء المشاركة في المؤتمرات والإجتماعات العالمية
• يعمل معظم الموظفين من منازلهم
• إنشاء خط ساخن داخلي
• استبدال الإجتماعات الشخصية باجتماعات من خلال اتصالات الفيديو والنقاشات عبر الهاتف
• منع صارم للزيارات الخارجية إلى المكاتب ومرافق الإنتاج
• زيادة في تدابير السلامة والنظافة
• بروتوكولات أكثر صرامة في الإنتاج والخدمات اللوجستية
• التقيّد الصارم بالإرشادات التوجيهية المنصوص عليها من قبل السلطات المحليّة للسلامة والصحة
• مراجعة خطط الإنتاج العابر للحدود وتأمين مخزون من المنتجات
• إقامة بروتوكولات واتفاقات إضافية مع الموردين الأساسيين وشركائنا اللوجستيين لضمان توفّر منتجاتنا.
يتمّ تكييف هذه الإجراءات باستمرار مع الوضع الحالي،ونحن نعتبر دائمًاأنّ سلامة الناس تأتي في المرتبة الأولى. سنواصل بذل جهودنا ومناقشاتنا لدعمكم في المضي قدماً.

 

 

 

 

بطرس رئيساً للنقابة اللبنانية للدواجن

أصدرت النقابة اللبنانية للدواجن في لبنان بياناً اشارت فيه الى ان النقابة أجرت انتخابات لمجلس إدارتها، الجمعة الماضي بحضور مندوب وزارة العمل، حيث فاز المرشحون بالتزكية، وتوزعت المهام في ما بينهم بالتزكية ايضاً، هي جاءت كألآتي: وليم بطرس رئيساً، هشام عبدالله نائباً للرئيس، رواد مكاري أميناً للسر، سمير عاشور أميناً للصندوق، والأعضاء ريمه فريجيي، رالف الهوا، هيثم النوام، سعد رعد، اسطفان كرم، سليمان الكعدي، وسام طحان وحسان غزال.

إقرأ المزيد...

أرضنا

اتّصل بي أحد أصحاب مزارع الماشية طالباً استشارتي في قضيّة تحيّره منذ بضعة أشهر. قطيع الخراف لديه يبدو أقلّ نشاطاً وقد خفّ استهلاكه للعلف أيضاً وفي الوقت عينه هو لا يشكو من أي مرض أو سوء...
ورأساً بعد وصولي إلى المزرعة وإلقاء التّحيّة على الجدّ والحفيد جلست القرفصاء بين الخراف أراقبها محاولاً معرفة ما تشكو منه.

إقرأ المزيد...

الزراعة: إلقاء 2 مليون وحدة زريعة بلطي نيلي بالبحر الفرعونى بمحافظة المنوفية – مصر

أكّد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي أنّ الوزارة تسعى إلى تحقيق التنمية المستدامة بقطاع الثروة السمكية تنفيذاً لتوجيهات فخامة عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة الإهتمام بقطاع الثروة السمكية وعمليات التنمية والتطوير بكافة البحيرات المصرية وأشار إلى أنّ الهيئة تقوم بإلقاء الزريعة طبقاً لخطة تنمية المسطحات المائية ونهر النيل وفروعه والبحيرات بإجمالي كميات زريعة قدرها 69 مليون وحدة زريعة من أنواع البلطي النيلي والمبروك الفضي ومبروك الحشائش والطوبارة.

إقرأ المزيد...

Sarakbiإعلان كتاب الدّكتور تركي سراكبي: المشكلات الظاهرة والخفية من التسمم بالذيفانات الفطرية

أعلن الدّكتور تركي سراكبي الإنتهاء من طباعة النّسخة الأولى من كتابه مشكلات الدّواجن الظّاهرة والخفيّة من التّسمم بالذّيفات الفطريّة.

إقرأ المزيد...

تعيين Tobias Eichberg مديراً إداراياً لقسم المعارض في DLG

تولّى السيد Tobias Eichberg بدءاً من 1 أيار (مايو) مهام منصب المدير الإداري لقسم المعارض في DLG و DLG Service GmbH ومقرّها في فرانكفورت- ألمانيا وذلك خلفاً لــ Peter Grothues الذي سيتقاعد في 31 تموز (يوليو).
يتمتّع السيد Tobias Eichberg بأكثر من 25 عاماً من الخبرة في القطاعين : قطاع صناعة الآلات الزراعية العالمية وقطاع المعارض العالمية.

إقرأ المزيد...

Pme Read300

821 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع