طباعة

الزراعة وتربية الماشية في المستقبل هي كريمونا
التكنولوجيا، الابتكارات، الإتجاهات الدولية وأحدث الحلول وأكثرها فاعلية للثروة الحيوانية والزراعية، هي النقاط البارزة في الإصدار الجديد لمعارض كريمونا الدولية للثروة الحيوانية التي ستجري من 24 إلى 27 أكتوبر في مركز المعارض في كريمونا.
يعد هذا المعرض الدولي الوحيد للثروة الحيوانية في إيطاليا وواحد من أكثر المعارض العالمية تأثيراً وسيضم أكثر من 130 حدثاً علمياً، مثل العروض التقدمية والإجتماعات وحلقات العمل والتحليل المتعمق، بالإضافةإلى أكثر من 800 علامة تجارية معروضة.


أجرينوفسيون سوميت

هي صيغة حدث جديدة مكرسة للإبتكار والتكنولوجيا للقطاع الزراعي الحيواني. البعض من أهم الشركات المبتدئة في هذا القطاع موافقون على ذلك. قد تم تصميم هذه الصيغة لتقديم حلول فعالة لتحسين عمليات الإنتاج وتطوير المنتجات وزيادة الإستفادة الإجمالية.
إلى هذا الحد، ستقدم "أجرينوفسيون" لمحة شاملة عن التكنولوجيا في مجال الثروة الحيوانية والزراعية.
تم تنظيم "أجرينوفسيون" من قبل "كريمونافير" بالتعاون مع بعد مراكز البحوث الأكثر أهمية من جميع أنحاء العالم.

سلاسل الإنتاج ومستقبل إنتاج الأغذية الزراعية
وجهات نظر جديدة للإنتاج عالي الجودة: هذا هو عنوان ندوة ستجري في 25 أكتوبر الساعة العاشرة صباحاً.
معارض كريمونا الدولية مؤلفة من ستة معارض:
- معرض الماشية الدولي الثالث والعشرون: مع الدور الرائد في كل من إيطاليا وأوروبا ، يضم المعرض التاريخي أفضل العلامات التجارية العالمية لمنتجات الألبان والمعدات الزراعية ويستضيف كل عام مسابقة هولشتاين الإيطالية مع أكثر من 400 رأس من الماشية من أفضل مزارع تربية إيطالية.
- العرض الإيطالي الإفتتاحي الثاني والعشرون: هو فقط يحتل معرضًا لتربية الخنازير في إيطاليا موقعًا استراتيجيًا في المنطقة مع أكبر عدد من مزارع الخنازير. ومن المعترف به على نطاق واسع كنقطة مرجعية موثوق بها لهذا القطاع ، فإنه يجمع جميع اللاعبين الرئيسيين في تربية الخنازير
-"إيكسبوكسيريا" الثامن: يركز المعرض على معدات تجهيز الألبان وعلى أنظمة الإنتاج وأدوات التسويق لمنتجات الألبان والحليب (الجبن واللبن الرائب والبوظة)

-المنتدى الدولي السادس للدواجن: تعيين مراجع وفرصة مهمة للمناقشة تضم الخبراء الدوليين الرئيسيين لقطاع الدواجن ، مع التركيز بشكل خاص على الابتكارات التكنولوجية والقضايا البيطرية وأحدث اتجاهات السوق-"بيو انيرجي" الثامن: المعرض الإيطالي الوحيد للطاقات المتجددة من المصادر الزراعية التي تجري في المنطقة مع أكبر عدد من مصانع الغاز الحيوي (حوالي 150) وضمن المعرض الإيطالي المتخصص الوحيد للثروة الحيوانية- وايتك إيطاليا 2018: سيعقد في كريمونا لأول مرة مع تركيز خاص على معالجة المياه (الري ، الترشيح ، الترشيح الفائق ، إدارة مياه الصرف الصحي).

 

عالم الحليب

"كريمونا فير" هي نقطة مرجعية لمحترفي الحليب ، من الإنتاج إلى التصنيع.

 

الدول العامة المهتمة بتزويج الخنازير
منتدى إيطالبج سيستضيف في 25 أكتوبر في الساعة 10 صباحا موعدا مخصصا لقطاع تربية الخنازير الإيطالي. تعتبر الدول العامة لزراعة الخنازير اجتماعًا هامًا لجميع أطراف هذا القطاع: المربيون ومنتجو الأعلاف والتجار والمستهلكون لتقييم حالة السوق ووضع استراتيجيات مفيدة لتحدي المنافسة الأجنبية.
المجالات الخاصة المواضيعية ستجري العديد من الفعاليات ضمن المناطق المواضيعية الخاصة (قرية ميلك ، قرية بيو ، قرية تكنو ، قرية الطاقة الحيوية ، منتدى المنطقة). هنا، على وجه الخصوص، سيكون هناك حلقات عمل وحلقات دراسية قصيرة ينظمها العارضون.  التركيز على "سيتا"موعداً خاص في الاتفاقية الاقتصادية والتجارية الشاملة بين كندا وأوروبا. سيعقد يوم 26 أكتوبر في الساعة 9.45 صباحًا في قاعة ستراديفاري للمؤتمرات.
منافسات المواشي تستكمل مسابقات الثروة الحيوانية (المعرض الوطني السابع والثمانين لسلالة هولشتاين - المعرض الوطني الثامن لتكاثر السلالة) المعرض المصنوع من العلامات التجارية الوراثية الكبرى والمؤسسات البحثية الرئيسية.

معرض يدوم طوال السنة
المعرض المتخصص الوحيد في إيطاليا حول تربية الماشية وتمثل الأداة الأكثر فاعلية للدخول في اتصال مباشر مع اللاعبين الرئيسيين في قطاع الأغذية الزراعية. تعتبر قيادة المعرض أحد العوامل التي مكنت كريمونا فيير من تعيين وزارة التجارة الإيطالية في إيطاليا كسفيرة تصنيع في إيطاليا في العالم.