Read the magazine Online  تصفح المجلة مجان

April 2024
S M T W T F S
31 1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 1 2 3 4

إيفونيك تطرح منتج حمض الغوانيدينوسيتيك الخاص بها GuanAMINO®

تقدم إيفونيك منتجًا جديدًا من منتجات حمض الغوانيدينوسيتيك بعد إنهاء المورد السابق للاتفاقية.

تحتاج الحيوانات سريعة النمو مكملات الكرياتين من خلال إضافته إلى العلف.

يُعد GuanAMINO®أفضل مصدر للكرياتين التكميلي.

إيسن، ألمانيا، أطلقت إيفونيك GuanAMINO® وهو منتج حمض الغوانيدينوسيتيك الخاص بها الذي يُستخدم لتحسين أيض الطاقة في إنتاج الماشية.

يأتي إطلاق GuanAMINO® بعد حوالي عامين من قيام المورد السابق لشركة إيفونيك بإنهاء اتفاقيته، بالرغم من استمرار إيفونيك في إمداد عملائها حتى نهاية عام 2018 على الأقل، أتاح إنهاء الاتفاقية السابقة الخيارات أمام إيفونيك لتطوير استخدام حمض الغوانيدينوسيتيك في التغذية الحيوانية وإمداد السوق العالمي بمنتج حمض الغوانيدينوسيتيك الخاص بها.

يمد GuanAMINO® حيوانات المزارع بحمض الغوانيدينوسيتيك وهو أحد سلائف الكرياتين الطبيعي الذي يمد الحيوانات بالكرياتين على أفضل نحو مما يحسن أدائها ويضمن الاستغلال المثالي للمواد الغذائية وتحسين عائدات تكاليف العلف.

ويقول دكتور توربين مادسن رئيس خط إنتاج التغذية الصحية المستدامة في إيفونيك للتغذية الحيوانية "يُعد GuanAMINO® أفضل مصدر مكمل للكرياتين نظرًا لثباته المذهل في معالجة العلف وتوافره البيولوجي الكبير للحيوان، إن إضافة GuanAMINO® إلى العلف تسد الفجوة في مخزون الكرياتين، مما يزيد من كفاءة وفاعلية التغذية وتحسين تكاليف الإنتاج الخاصة بحيوانات المزرعة".

كما يضيف دكتور مادسن "نفخر بالوصول إلى هذه المرحلة الهامة في رحلتنا المتواصلة لإمداد عملائنا بأفضل الحلول التي تناسب احتياجاتهم الفردية، مع GuanAMINO® نقدم لعملائنا أفضل مصدر للكرياتين وبالتالي حل آخر معزز للأداء في مجموعة منتجاتنا من أجل أنظمة غذائية حيوانية مستدامة خالية من البروتين."

يُعد الكرياتين عنصر أساسي بالنسبة للفقاريات حيث أنه يساهم في ضمان إمداد الخلايا التي تحتاج طاقة كبيرة (خاصةً العضلات) بالقدر الكافي، يمكن تحسين التحويل الغذائي في إنتاج الماشية بدرجة كبيرة من خلال إضافة GuanAMINO® إلى العلف الحيواني.

يتكون الكرياتين في الجسم من خلال إضافة الميثيل إلى حمض الغوانيدينوسيتيك الذي يتشكل بدوره من الحمضين الأمينين الغلايسين والأرجينين، ومع هذا، يُقدر بأن تركيب الجسم نفسه في الحيوانات سريعة النمو يغطي ثلثي الجرعة اليومية اللازمة من الكرياتين، ويجب توفير الجزء المتبقي عن طريق إضافته إلى العلف.

يأتي GuanAMINO® في شكل حبيبات تكاد تكون خالية من الغبار تتدفق بحرية وتتميز بخصائص معالجة تسهل استخدامها في العمليات اليومية.

نبذة عن الشركة

تعتبر شركة إيفونيك واحدة من الشركات الرائدة على مستوى العالم في الكيماويات المتخصصة حيث يغطي نشاطها أكثر من 100 دولة حول العالم، واستطاعت الشركة أن تحقق عام 2019 مبيعات بلغت حوالى 13,1 مليار يورو وأرباح تشغيلية (العائدات المعدلة قبل حساب الفائدة والضريبة والاستهلاك وسداد الدين) بلغت نحو 2,15 مليار يورو، تتخطى إيفونيك مجال الكيمياء لتقدم حلول مبتكرة ومدرة للربح ومستدامة من أجل العملاء، ويعمل أكثر من 32 ألف موظف معًا لتحقيق هدف مشترك: نريد تحسين الحياة اليوم وغدًا.

وللحصول على مزيد من المعلومات عن شركة إيفونيك في الشرق الأوسط وأفريقيا، يرجى زيارة https://mea.evonik.com/

نبذة عن التغذية والرعاية

يتمثل محوز تركيز قسم التغذية والرعاية على الصحة وجودة الحياة، فيعمل على تطوير حلول مختلفة للمكونات الدوائية النشطة والأجهزة الطبية والتغذية للإنسان والحيوان والعناية الشخصية ومستحضرات التجميل وأدوات التنظيف المنزلية، حقق القسم الذي يعمل به حوالي 5300 موظف مبيعات تصل إلى حوالي 2,92 مليار يورو عام 2019 في هذه الأسواق المرنة، وهو يُعد جزءًا من إيفونيك للعمليات جي ام بي اتش Evonik Operations GmbH.

884 زائر