Pme Read300Bovine Read300Bovine Read300aBovine Read300a

February 2021
S M T W T F S
31 1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 1 2 3 4 5 6

إندماج شركة IFF و DuPont’s Nutrition & Biosciences (N&B)

يسرنا  أن نعلن أن شركة IFF و DuPont’s Nutrition & Biosciences (N&B) قد أكملتا رسميًا الاندماج الخاص بنا، والذي ينتج عنه خلق شركة رائدة في المجال للعملاء في الأسواق العالمية المعنية بالأغذية والرعاية الصحية والسلع الاستهلاكية، وكذلك الأسواق العالمية الصناعية. تضم شركة IFF الجديدة أربعة أقسام عمل تُعنى بتلبية احتياجات عملائنا:  وهي قسم Nourish ، وScent، وHealth & Biosciences، وPharma Solutions.

وفي حين تغير العالم من نواحٍ عدة منذ أن أعلنا لأول مرة عن الاندماج، فإن إيماننا بالقيمة الأساسية التي يجلبها هذا الدمج لجميع عملائنا قد ازداد قوة. معًا، سندفع عجلة التطور لتحقيق اكتشافات أكبر في مجال البحث والتطوير، ونقدم حلولًا متكاملة متطورة، ونقود التغيير في مجتمعاتنا والعالم نحو الأفضل.

قسم الصحه و العلوم الحيويه  Health & Biosciences الجديد الخاص بنا

يوفر قسم الصحه و العلوم الحيويه  Health & Biosciences الجديد حلول منتجات تقنية عالية الأداء، مثل الإنزيمات، والخمائر، والمزارع، والمستخلصات النباتية، والبروبيوتيك، والبريبيوتيك، والتحكم في الميكروبات.  يعد قسم Health & Biosciences ، المستوحى من الطبيعة والذي يتميز بقدرات عالمية في العلوم الحيوية والميكروبيم، شريكًا أساسيًا عبر مجموعة واسعة من الأسواق. يمكنكم  مواصلة الاعتماد علينا للعمل عن كثب مع عملائنا لتقديم حلول آمنة وصحية ومستدامة.

سيستفيد قسم الصحه و العلوم الحيويه  H&B أيضًا من عروض وقدرات الأقسام الأخرى في شركة   IFF -  بما في ذلك قسم Nourish، والدمج بين القسمين السابقين لكل من  IFF’s Tast   وDuPont’s Food & Beverage  وقسم Scent – حيث سنستفيد من نقاط القوة والرؤى الفريدة لمجموعة منتاجاتنا لتقديم المزيد من المنتجات والحلول المبتكرة.

وفي حين أننا متحمسون لما ستحققه لك الشركة الجديدة، فنحن ندرك أيضًا أن تغييراتنا قد تثير تساؤلات حول ما قد يكون لها من تأثير علي أعمالكم. ولا نتوقع حدوث تغييرات في جهات الاتصال الخاصة بكم  أو المنتجات التي تشتريها حاليًا. كما أننا لا نتوقع حدوث تغييرات في مواقع الإنتاج أو العمليات أو الجودة أو الوضع التنظيمي الخاص بنا.  سنستمر في إبلاغكم بآخر التطورات مع تقدم أنشطة ما بعد الدمج، وعليكم أن تتوقعوا استمرار تلقي الخدمة الأفضل بنفس المستوي. لن نكل في سعينا للتميز ونحن نمضي قدمًا معًا.

 إذا كانت لديكم أي أسئلة أو مخاوف، يُرجى التواصل مع  د. خالد عكاشه

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شكرًا لك على دعمكم المستمر وشراكتكم.

مع أطيب التحيات،

51 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع