Pme Read300Bovine Read300

March 2024
S M T W T F S
25 26 27 28 29 1 2
3 4 5 6 7 8 9
10 11 12 13 14 15 16
17 18 19 20 21 22 23
24 25 26 27 28 29 30
31 1 2 3 4 5 6

Hubbard1شركة كايرو ثري أيه للدواجن (Cairo 3A)  تعقد ثاني مؤتمراتها الفنية لعملاء أمهات وكتاكيت التسمين
حرصآ من إدارة الشركة على التواصل مع عملاء أمهات التسمين و التسمين لتبادل الخبرات الفنية والترويج لمزايا سلالة هبرد أفيشنسي بلس، قامت شركة كايرو ثري أيه للدواجن بعقد ثاني مؤتمر فني في سلسلة من المؤتمرات الفنية والتي تسعى الشركة بعقدها في جميع انحاء الجمهورية، وذلك لعملاء اسكندرية الصحراوي يوم السبت الماضي 4 ديسمبر 2021 بفندق جرين ديزرت "دينا المعداوي"، وقد شارك في الندوة كبار شركات الدواجن في مصر.

Hubbard1.jpgوقد تفضل المهندس/ عزت طه المدير التجاري لقطاع الامهات بالشركة فى كلمته الإفتتاحية بالترحيب بالسادة الحضور والتعريف بسلالة هبرد إيفيشنسي بلس الجديدة ذات معدل التحويل العالي و الإنتاج الغزير سواء على مستوى الكتاكيت فى الأمهات أو اللحم فى التسمين.
وبعدها أوضح م/ حماد محمد حماد المدير الإقليمي لسلالة هبرد فى الشرق الأوسط التطور الجيني للسلالة وذلك بعد إنضمام شركة هبرد إلى شركة أفياجين العالمية حيث تم تطوير السلالة فى معامل الأبحاث والتطوير التابعة لشركة أفياجين باستثمارات تتخطى الـ20 مليون دولار.

فيما أوضHubbard3.jpgح م/ شريف عبد الحليم مدير المتابعة الفنية بتوضيح دور المتابعة الفنية لعملاء أمهات التسمين و تقديم الدعم سواء من خلال الزيارات الميدانية أو الزيارات المكتبية أو من خلال تقديم نشرات فنية مترجمة، كما قام بشرح الأداء الأمثل على منحنى النمو.
وبعدها تطرق م/ مصطفى كمال مشرف المتابعة الفنية بالتأكيد على حرص إدارة شركة كايرو ثري أيه للدواجن على تقديم أفضل خدمة فنية للعملاء، كما قام بشرح طرق التعليف المثلى للحفاظ على التجانس.

Hubbard4.jpg

و كان للجانب الفني حضور قوي من خلال د/ وليد الديب المستشار الفني لقطاع الدواجن بالشركة فى محاضرته بشرح الطرق المثلي للتهوية، والتركيز عليها بمناسبة دخول فصل الشتاء لتفادي أي مشاكل تنفسية قد تنجم من التهوية غير الصحيحة.ثم قام أ.د/ محمد المناوي أستاذ الرعاية بكلية الزراعة جامعة القاهرة و المستشار الفني لقطاع الدواجن بالشركة بشرح أساليب الرعاية المثلى للحفاظ على جودة الكتكوت مع معاملات تربية قياسية للحصول على الإنتاج المتوقع .

Hubbard2.jpgوقد كانت المحاضرة الختامية للمهندس/ حسين الجميل مدير قطاع التفريخ بالشركة وقد قام بشرح المعايير المثلى لاختيار وتقييم جودة الكتاكيت المنتجة، والطرق المثلى لرعايتها بعد مدة الفقس وخروجها من المعامل حتى وصولها للعملاء.
والجدير بالذكر أنه في نوفمبر من العام الماضي أعلنت كايرو ثري إيه عن التعاقد مع شركة هبرد العالمية للحصول على وكالة توزيع سلالة "هبرد أفيشنسي بلس" –وهي أحدث سلالة دواجن لفصيلة هبرد- لتأمين احتياجات السوق المحلي من الثروة الداجنة عبر انتقاء أفضل السلالات التي تتميز بالجودة والإنتاجية وكذلك الربحية لمربي الدواجن.

Hubbard5.jpgوحصلت الشركة على قطعة أرض مساحتها 27 ألف فدان بمنطقة الواحات من وزارة الزراعة بآلية حق الانتفاع لمدة 30 سنة، لإقامة مشروع المدينة الداجنة، والتى تعمل بمفهوم الصناعة المتكاملة من المزارع المختلفة ووجود مصنع أعلاف ومجزر.
تستهدف الشركة إنتاج 60 مليون طائر خلال المرحلة الأولى، والتى سيتم الوصول لها بنهاية عام 2022، وخلال الفترة الماضية ومنذ يناير من عام 2019 وحتى الآن تم إنشاء 10 مزارع لتربية الدواجن بإجمالي 120 عنبر وبطاقة استيعابية تصل إلى 375 ألف طائر لكل مزرعة، وتبلغ الطاقة الإنتاجية حاليا نحو 27 مليون طائر، كما تستهدف الشركة الإنتهاء من مزارع الأمهات بنهاية العام الحالي.


علاوة على الاستثمارات القائمة في المدينة الداجن فقد استحوذت الشركة خلال العام الماضي على شركة مصر جروب العاملة فى مجال تربية الجدود وبلغت قيمة الصفقة نحو 58 مليون جنيه استكمالاً لتنشيط هذه الذراع بعد الاتفاقية مع “هبرد” العالمية وتمتلك مصر جروب مزارع فى منطقة رأس غارب، ممثلة فى 3 مواقع بطاقة 16 ألف جدة.

وتتمثل الأهداف الرئيسية للشركة أن تقدم لمائدة المستهلك المصري منتجات عالية الجودة من البروتين الداجني ولذلك كان الحرص في الأساس على أن أن تمتلك الشركة جميع حلقات الإنتاج بداية من تربية الجدود وحتى عمليات تحضير المنتج النهائي داخل مجازر الشركة لضمان جميع معايير الجودة المتعارف عليها بالإضافة إلى تقديم التغذية المثلي للدواجن من خلال أعلاف نباتية 100% خالية من الهرمونات.

بعض اللّقطات من الحدث:

 

Hubbard6

Hubbard7

Hubbard8

Hubbard9

Hubbard10

Hubbard11

Hubbard12

 

95 زائر