Pme Read300Bovine Read300Bovine Read300aBovine Read300a

January 2022
S M T W T F S
26 27 28 29 30 31 1
2 3 4 5 6 7 8
9 10 11 12 13 14 15
16 17 18 19 20 21 22
23 24 25 26 27 28 29
30 31 1 2 3 4 5

GEAتقدّم GEA أفضل حلّ لتحسين إنتاجية منتجات الدجاج

يعرف مصنّعو الأغذية أنّه مع ضغوطات هوامش الرّبح، فإنّ كل دولار مهمّ. إنّ تحقيق التوازن بين تكاليف الإنتاج والعوائد وجودة المنتج مع الحفاظ على رضا المستهلكين ليس بالأمر السهل، ولهذا السبب تطلق شركة GEA الرائدة في مجال التكنولوجيا حلّها Signature Chicken في الولايات المتحدة في معرض 2022 الدولي للإنتاج والمعالجة (IPPE) في أتلانتا، 25-27 يناير. أبلغت تجارب العملاء الأولية والاختبارات المقارنة الداخلية للعملية عن زيادات في العائدات تصل إلى 10٪ مقارنة بالعمليات التقليدية.

تم تطوير Signature Chicken خصيصاً مع مراعاة منتجات الدجاج المشهورة عالميّاً مثل الأجنحة والشّرائح، على أساس الإنتقال من عملية الطهي إلى عملية الطهي بالحقن كأفضل ممارسة. في حين أنّ هذا ليس بالضرورة مفهوماً جديداً، إلّا أنّه مزيج فريد من المعدّات المتخصّصة والمعرفة التي تقدمها GEA والتي تتيح زيادة الغلة.

أوّلاً، يستخدم GEA MultiJector تقنية الحقن المتقدّمة، والتي تحقّق توزيعاً أكثر تناسقاً للتتبيل أو المحلول الملحي، مما يحبسه في قلب المنتج. هذا يعني أنه يمكن تقليل الوقت المتعثر لاحقًا. بعد ذلك ، بعد التقليب ، يتم طهي المنتجات أو تحميصها أو تدخينها في فرن CookStar GEN 3 من GEA، وهي قطعة تقنية عالية الدقة تطبخ كل منتج بالتساوي وبسرعة دون تجفيفه.

من الأمور الأساسية في MultiJector هي تقنية الدقة Time-in-Meat من GEA، بناءً على مجموعة محددة من ارتفاع الشوط ووقت دورة الحقن، وكلاهما مُحسَّن لكل نوع من أنواع المنتجات. بفضل تقنية Time-in-Meat ، تبقى الإبر في المنتج لفترة أطول أثناء الحقن، مما يؤدي إلى امتصاص أفضل للمحلول الملحي. نتيجة لذلك، يتم زيادة جودة المنتج بشكل كبير، ويمكن تحقيق كفاءة وعوائد أعلى. يستخدم نظام الحقن الآلي هذا نمط حقن عالي الكثافة مع إبر GEA OptiFlex 2 مم، مما يسمح بتوزيع المحلول الملحي بشكل متساوٍ في جميع أنحاء المنتج. إلى جانب ضغط الحقن المنخفض، يتم تقليل وقت التخمير أو النقع ويتم تحسين الاحتفاظ بالرطوبة مما يعني تقليل التطهير بعد الحقن.

هذه التقنية دقيقة للغاية، وقد أبلغ العملاء الذين جربوا معدات الحقن القوية هذه في منشأة الاختبار التابعة لشركة GEA عن زيادة في الإنتاجية تصل إلى 5 بالمائة في المتوسط ​​مقابل عملياتهم الحالية.

بالانتقال إلى مرحلة الطهي، يجلب فرن CookStar GEN 3 من GEA إلى العملية طريقة طهي فريدة ومتخصصة للغاية وهو الفرن الصناعي الوحيد من نوعه في السوق حاليًا. يطبخ CookStar بدقة أكبر من سابقاته، باستخدام تدفق هواء ساخن أفقي ورأسي مشترك في منطقة اصطدام حاصلة على براءة اختراع، من أجل توزيع متساوٍ لتدفق الهواء عبر عرض الحزام. هذا يعني أن جميع المنتجات يتم طهيها بسرعة وبشكل متساوٍ في نفس الوقت. يعمل تدفق الهواء ثنائي الاتجاه أيضًا على تقليل وقت الطهي الإجمالي، مما يسمح بزيادة الإنتاجية.

خلال المرحلة الأولى من الطهي، يتم إدخال الرطوبة إلى المنتجات، ولكن قبل أن يتم طهيها بالكامل ، تمر المنتجات بمرحلة الاصطدام، والتي تجفف سطح اللحم بعناية، وتحضره للتحميص دون تجفيفه. تكون عملية الطهي بأكملها أسرع من العمليات التقليدية وينتج عنها دجاج أكثر نضارة ولون أكثر جاذبية ولونًا بنيًا غنيًا. أدت تجارب العملاء المستندة إلى CookStar GEN 3 إلى تحسينات في العائدات تصل إلى 3-5 بالمائة أخرى. لوضع هذا في المنظور الصحيح ، وفقًا لـ GEA ، يمكن أن تعادل نسبة واحد في المائة إضافية من العائد ما يقرب من مليون دولار ربح لمصنعي الأغذية.

لذلك بشكل عام، يمكن أن يحقق حل Signature Chicken من GEA زيادات في الإنتاجية الإجمالية تصل إلى عشرة بالمائة اعتمادًا على المنتج. ينتج عن العملية دجاج أكثر نضارة للمستهلكين بالإضافة إلى كونه أكثر ربحية لمصنعي الطعام.

ستتاح لزوار معرض IPPE 2022 في أتلانتا من 25 إلى 27 يناير الفرصة لمعرفة المزيد عن دجاج GEA المميز خلال عرض تقديمي "غداء وتعلم" حيث يمكنهم معرفة كيفية استخدام النظام لتحقيق عوائد مثالية.

797 زائر