طباعة

حدث AMR عبر الإنترنت لـمجموعة شيبرز (Schippers Group)

أقامت Schippers Group and Healthy Livestock مؤتمراً عبر الإنترنت حول مقاومة مضادات الميكروبات (AMR). شارك في المؤتمر علماء وممارسون بارزون في مجال استخدام مضادات الميكروبات في حيوانات المزرعة.

تم عقد المؤتمر بالتعاون بين The Schippers Group ومشروع الثروة الحيوانية الصحية. حضر المؤتمر أكثر من 300 مشارك من 60 دولة، وجمع العديد من الأطباء البيطريين والعلماء وصانعي السياسات لمناقشة استراتيجيات الحد من مقاومة مضادات الميكروبات. في هذا المؤتمر الذي استمر نصف يوم، ناقش الخبراء الوقاية والكشف المبكر والعلاج الدقيق لأمراض الخنازير والدواجن والماشية. يمكن الوقاية من الأمراض من خلال تحسين الأمن البيولوجي، وبالتالي الحد من العدوى ، وتعزيز القدرة على الصمود. هذه التحسينات في إدارة المزرعة هي فعّالة في تقليل استخدام مضادات الميكروبات وبالتالي مقاومة مضادات الميكروبات. على الرغم من أنّ المؤشرات العلمية قوية جدًا، إلا أن التنفيذ العملي يبدو صعبًا وفعالًا ولكن المفاهيم القابلة للتنفيذ مطلوبة. تمت مناقشة العديد من الحلول الواعدة وفعاليتها.
كان هذا المؤتمر مقدمة لمؤتمر أكبر سيعقد في بولونيا، إيطاليا، في يونيو من هذا العام. من خلال هذه المؤتمرات، تهدف مجموعة Schippers Group إلى زيادة الوعي بمقاومة مضادات الميكروبات كتهديد لصحة الحيوان والإنسان والبيئة ، والمساهمة في تطوير أنظمة إنتاج حيوانية قوية ومستدامة.