طباعة

                                   بداية مثمرة لأول مفرخ واسع النطاق في تركمانستان

 

شركة" -Agro-Industrial Holding ‘Nurly Meydan’" تسعى جاهدة لتكون رائدة في مجال الدواجن الآسيوية ، ولديهاأكبر مفرخ للدجاج في تركمانستان. بسعة 12 مليون بيضة سنويًا، فهو أول مشروع صناعي واسع النطاق لإنتاج دجاج التسمين في البلاد.

 

 

 

تطور السوق التركماني

 وفقًا للسيد Yhlas Yagmyrov ، مدير مزرعة الفلاحين في الشركة ، لا يزال سوق التركمان في مرحلة مبكرة للغاية: "بما أن الزراعة بدأت في التطور ، فقد ظل المصنعون المحليون يستثمرون بنشاط في صناعات جديدة. نحن ممتنون للدعم والإخلاص الهائلين من حكومة ورئيس تركمانستان لمساعدة الأعمال التجارية ، بما في ذلك نورلي ميدان ، على النمو. "ويتوقع أن امتلاك الشركات ذات الدورة الكاملة ، من المزارع الأم إلى مصانع الأعلاف لكتاكيت الفراريج ، سيكون قوة في قطاع الدواجن القادم ، إن لم يكن من الضروري أن تكون قادرًا على ضمان صيصان عمرها بأعلى جودة. بعد تشبع السوق المحلية بمنتجاتها ، تهدف شركة نورلي ميدان ، ومقرها في مقاطعة البلقان ، إلى توسيع نطاق علامتها التجارية إلى وسط آسيا.

شراكة موثوق بها

لتجهيز المفرخات الجديدة بأحدث حاضنات الأطفال ، شاركت نورلي ميدان مع بيترسيم. اسم موثوق به في صناعة الدواجن في جميع أنحاء العالم ، وتثني الشركة على Petersime لنهجها المهني والتوجيه المستمر خلال تنفيذ المشروع.تم تجهيز Nurly Meydan بـ 12 أداة تثبيت S576 Vision التقليدية و 6 H192 Vision ، كما تم تصميم وتطوير حلول الأتمتة والتعامل مع الهواء المتقدمة بواسطة Petersime. تبلغ سعة المفرخ السنوي 12 مليون بيضة.يؤكد السيد Yagmyrov: "لقد أخبرنا الخبراء أن حاضنات Petersime ستمنحك فراخ صحية وقوية للغاية ، سيبدو كما لو كانوا يرقصون. في الواقع ، لقد أعجبنا بالنتائج الأولى ".