Read the magazine Online  تصفح المجلة مجان

April 2024
S M T W T F S
31 1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 1 2 3 4

أصبحت Wisium الآن ثالث أكبر لاعب في بريمكس في كولومبيا ، بعد حصول Neovia على Biomix. بعد الفلبين وفيتنام والجزائر ، هذا هو الإصدار الرابع ، في عام 2018 ، للعلامة التجارية ، التي تتابع توسعها الدولي السريع. يتيح هذا الدمج تعزيز معرفة Wisium من حيث الخبرة في مجال تغذية الحيوان ويجلب مجالًا جديدًا للابتكار. تهدف العلامة التجارية إلى بناء حلول محددة لمنتجي الأعلاف الكولومبيين.

شبكة خبرة واسعة متعددة الأنواع في مناطق أمريكا اللاتينية والوسطى 

تنضم كولومبيا إلى مركز خبرة Wisium ، الذي يضم بالفعل البرازيل والمكسيك في المنطقة. يستفيد خبراء Wisium من خبرة واسعة في مجال تربية الحيوانات في تربية الدواجن والخنازير والمجترات المائية وتربية الأحياء المائية من أجل مواجهة تحديات العملاء. أنها توفر المشورة المستقلة بشأن أي جانب من جوانب إدارة الإنتاج ، والصياغة ، والمعرفة المواد الخام والمعرفة ، واستراتيجية مراقبة الجودة ، والمتطلبات الغذائية ، والصحة وإدارة المزرعة ودعم الأداء الصناعي.

 

هذه الخبرة العالمية تسمح لهم بالتطور في سياق تقني واقتصادي متغيّر باستمرار. "Biomix هي الرائدة لكولومبيا في تمهيد الطبقة و Breeder. إن خبرتنا في هذه الأنواع ستعود بالفائدة على فريق Wisium بأكمله في أمريكا اللاتينية وسوف تمكننا من بناء حلول مصممة خصيصًا لتحديات السوق المستقبلية مع عملائنا المتخصصين. ”هذا ما قاله Martin Audiffred ، مدير تطوير الأعمال في LATAM for Wisium. تعزيز عرض خدمة مزارعي الثروة الحيوانية المحليين سوف تستفيد Biomix من برامج Wisium الغذائية العالمية بما في ذلك المنتجات والخدمات المبتكرة. أدوات مراقبة الجودة مثل أحدث تقنيات NIRs مع معايرات محلية ودقيقة ، للتنبؤ السريع بتكوين المواد الخام والمنتجات النهائية ، بالإضافة إلى التحاليل المختبرية في شبكة شركاء Wisium ستُقترح على منتجي الأعلاف الكولومبيين لتحسين صيغهم وأداء تغذية. سيتم الانتهاء من العروض أحادية المعدة مع T5X و B-SAFE ، حلول مرجعية للسموم الفطرية ونهج التقليل العالمي.

 

"إن إدارة مخاطر تلوث السموم الفطرية واتجاه استبدال محفز نمو المضادات الحيوية تحديا لكفاءة الإنتاج الحيواني. هذه المنتجات المبتكرة سوف تجلب حلول تقنية جديدة للمتطلبات العالية المستوى لعملائنا الكولومبيين ”يشرح كارلوس فارغاس ، المدير الفني لشركة Biomix.

 

كما سيتم نشر عروض جديدة في الأشهر المقبلة في سوق الخنازير وتربية الأحياء المائية مع تعزيز فرق المبيعات والتقنية. في الخنازير ، سيتم إطلاق برنامج WEAN UP ، برنامج الخنزير الصغير في جميع أنحاء العالم. ويشمل الخدمات وتغذية ما قبل البدء لصحة الخنازير والتغذية. في مجال تربية الأحياء المائية ، ستقدم فرق Wisium خبرة قوية ومتفانية في أنظمة الزراعة ومجموعة كاملة من الخلطات والتخصصات.  يقول فرانسوا فرنانديز ، مدير تطوير الأعمال في شركة بريمكس / بريمكس / فيرمكس: "إن التوسع في محفظة منتجات" بيومكس "يعد أيضًا فرصة لشركة" ويزيوم "لنشر علامتها التجارية العالمية من الخدمات المسبقة في البلدان المجاورة لكولومبيا.

 

 

 

 

 

 

 

WVPA 150إنّ  الجمعية المصرية للدواجن البيطرية – EVPA تدعوكم إلى المؤتمر الإقليمي الثاني لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط للجمعية البيطرية العالمية للدواجن

سيعقد هذا المؤتمر في القاهرة – مصر، فندق ترايمف Triumph Luxury Hotel من 3 إلى 6 أيلول 2024

إقرأ المزيد...

CFAlogo 150px

بيض، دجاج، قمح،ذرة، سكر:

تشكل شروط تجديد الاتفاقية المؤقتة مع أوكرانيا ضربة قاضية للقطاعات الزراعية التي هي مسبقاً ضعيفة للغاية.

باريس، 8 مارس 2024 – صوتت لجنة التجارة الدولية للبرلمان الأوروبي على تجديد الاتفاقية المؤقتة مع أوكرانيا. وبالتالي، تنص اتفاقية التحرير بشكل خاص على تعليق الرسوم الجمركية، وحصص الاستيراد على المنتجات الزراعية الأوكرانية.

إقرأ المزيد...

GhassanEdited01منذ سنين عديدة ونحن نردّد لبعضنا البعض "عام سعيد" وكأنّ هذا التمنّي أصبح من "حواضر البيت" يتردّد بصورة تلقائية او حتى خشبية رغم  أنّ هذا التمني قد ينبع من صميم قلوبنا... فالسنين الأخيرة التي مرّت علينا قد أظلمت مستقبلنا وخطفت النوم من أعيننا وأوصلتنا إلى حالٍ من التردّي حتى الكفر بالحياة...

لقد تحمّلنا كلّ شيء... من جنوح الإقتصاد إلى جنون الأسعار إلى فتك الأمراض- وخاصة الكوفيد- وأخيراً إلى إزهاق حياة الآلاف من الأطفال البريئة دون أن يرفّ جفن لأحد من حكّام هذه المعمورة الزاحفة إلى المجهول أو ... الزوال.

لكنّ دورة الحياة لن ولا يجب أن تتوقّف...علينا التفكير بمستقبل أولادنا وأولاد أولادنا...

إقرأ المزيد...

ضمن أسبوع فلسطين، تنظّم وحدة البيئة والتنمية المستدامة في الجامعة الأميركية - بيروت
سلسلة محاضرات تحت عنوان: حرّاس الأرض
تمتد هذه المحاضرات من 4 إلى 9 آذار 2024

إقرأ المزيد...

WhatsApp Image 2024 02 20 at 19.25.56 150حء أطلقت جامعة الملك سلمان الدولية بجنوب سيناء، الثلاثاء 20 فبراير، الملتقى التوظيفي الأول، بمقر فرع الجامعة بمدينة شرم الشيخ، لإتاحة الفرصة للطلاب للتعرف على سوق العمل، بمشاركة كبرى الشركات الرائدة في مجال سوق العمل.

شاركت العفت تريدنج في هذا الملتقى من خلال جناح خاص استقبل الطلاب والوافدين .

إقرأ المزيد...

Pme Read300

1832 زائر