Read the magazine Online  تصفح المجلة مجان

May 2024
S M T W T F S
28 29 30 1 2 3 4
5 6 7 8 9 10 11
12 13 14 15 16 17 18
19 20 21 22 23 24 25
26 27 28 29 30 31 1

- الوقت للتسجيل المسبق عبر الإنترنت!
- أكثر من 1250 عارضا. الجذب السياحي لجميع قطاعات البروتين الحيواني
- الهندسة الغذائية تتلقى تركيزا محسنا


يتم دعوة مصنعي الأغذية إلى جانب المنتجين الأساسيين والمجهزين للبروتينات الحيوانية للتسجيل لحضور VIV Asia 2019 ، الآن بعد أن تم فتح التسجيل المسبق للغة الإنجليزية على موقع www.viv.net. سيصبح التسجيل المسبق عبر الإنترنت باللغة التايلاندية والصينية متاحًا أيضًا خلال شهر نوفمبر.
عادت VIV Asia من 13 إلى 15 مارس 2019 باعتبارها الحدث الدولي البارز في مجال العلف مقابل الغذاء والذي يغطي جميع أنواع وقطاعات سلسلة قيمة البروتين الحيواني. ويضمن بالفعل ملء مركز معارض BITEC بالكامل في بانكوك ، تايلاند ، بأكثر من 1،250 عارض.
يؤدي التسجيل مسبقاً فيVIV Asia 2019 إلى توفير الوقت عند الوصول إلى المعرض. يمكن للزائرين الذين يقومون بالتسجيل المسبق في www.viv.net أن يطبعوا رمزًا شريطيًا أو يمكنهم استخدامه على هواتفهم الذكية ، مما يتيح إنشاء شارة الدخول في أقل من دقيقتين عند وصولهم. تشمل المزايا الإضافية للتسجيل المسبق إبقاء معلوماتك كاملة حول مناطق الجذب في المعرض القادم والحصول على جميع المعلومات اللوجستية اللازمة لإعداد زيارة مثمرة.
عرض دولي حقيقي ومتفائل
تقام فعاليات VIV Asia كل سنتين ، مما يعني أن آخر ظهور لها كان في عام 2017. وقد استحوذت هذه السنة على مجموعة جديدة من المنصات العالمية من حيث حجم الحدث ومدى الوصول. وقد أكدت الأرقام النهائية المعتمدة أنها حققت رقماً قياسياً جديداً بلغ 45952 زيارة من 127 بلداً ، مما يكشف عن زيادة في الحضور بنسبة 20 في المائة تقريباً مقارنة بعام 2015.

"نتوقع أكثر من 50000 زيارة في مارس 2019" ، صرح مدير الفعاليات Zhenja Antochin. "حققت الإصدارات السابقة أعلى درجات إقرار من الزوار والعارضين في أي حدث تنظمه VIV في جميع أنحاء العالم. نحن مصممون على أن برنامج مارس 2019 سيؤكد هذه الدرجة من القيمة والرضا لكل المعنيين والدور الرئيسي الذي نلعبه في خدمة قادة الصناعة من جميع أنحاء آسيا وخارجها. مهمتنا هي التأكد من أن الحدث يحتوي على ميزات ممتازة ومحددة تناسب جميع الزوار وأن الجميع في سلسلة التغذية إلى الغذاء على علم بقيمة الزيارة.
"تستهدف حملات الترويج قبل العرض لـ VIV Asia 2019 عددًا من البلدان الرئيسية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ الأوسع نطاقاً، بما في ذلك الصين والهند وباكستان وبنغلاديش واليابان وبالطبع تايلاند. نحن ننظم وفودًا مهمة من كل من هذه البلدان وغيرها من البلدان أيضًا، ونمثّل أنشطتها الأكثر تفكيرًا والتي تعمل في قطاعات اللحوم والبيض والحليب وتربية الأحياء المائية. "
نداء متعدد الأنواع
تقول باندادا كونغما ، مديرة المشروع في في في آسيا ، ومقرها تايلند: "إن حقيقة أن VIV Asia هي بالفعل معرض متعدد الأنواع يقفز من قائمة طويلة من الشركات التي ستكون على موقفها في شهر مارس". "ينطوي إنتاج المزرعة والتركيز المعزز على هندسة الأغذية على مزيد من العارضين هذه المرة. في الطبعة الأخيرة ما يصل إلى 20 في المئة من الشركات عرضت في مواضيع الإنتاج الزراعي. وهذه النسبة أعلى في عام 2019 ، ويرجع ذلك أساسًا لوجود مجموعة أكبر من الموردين المخصّصين لإنتاج لحم الخنزير. وفي حين احتوى قسم المعالجة لعام 2017 على نحو 6 في المائة من جميع العارضين ، فإن ميزة الهندسة الغذائية الجديدة من المقرر أن تحتوي على 10 في المائة من الشركات وتحتل المساحة المزدوجة.
"من بين جميع أقسام العرض ، فإن المنتجات المتعلقة بالأعلاف ومنتجات الصحة الحيوانية هي الأكثر شيوعًا في النهج متعدد الأنواع ، مع المنتجات والخدمات ذات الأهمية العالية لكل الأنواع. كانت هذه الأقسام تمتلك 60٪ من الشركات العارضة في VIV Asia 2017 وهي على استعداد للقيام بذلك على الأقل في عام 2019. وفي الحقيقة ، فإن الطلب على المواقف في تلك المناطق قد جرد المساحة المتاحة.

"أكدت البيانات الكلية لعام 2017 على المظهر المتعدد الأنواع لـ VIV Asia عندما أشارت إلى قطاعات البروتين الحيواني التي كان الزوار مشاركين فيها بشكل رئيسي. نظرًا لأهمية لحم الخنزير والحليب وتربية الأحياء المائية في السوق الآسيوية ، نرى فرصًا واضحة لزيادة الحضور من كل من هذه الصناعات ".


معززة على الهندسة الغذائية
يتناول Zhenja Antochin قصة الهندسة الغذائية من خلال شرح أن القسم سيقدم المنتجات والخدمات لأكثر من 100 مورد عالمي ، وذلك لسلسلة كاملة ما بعد المزرعة من الذبح والمعالجة إلى الخدمات اللوجستية والتبريد والمكونات الغذائية والتعبئة والتغليف.
"لقد أصبح نشاط هندسة المواد الغذائية بأكمله في غاية الأهمية في آسيا ، وأدركنا أنه يجب أن يصبح جزءًا حيويًا من طيف VIV Asia" ، على حد تعبيره. بالطبع ، تعتبر المعالجة الأولية والثانوية جوانب مركزية لها ، ولكن الأفكار والمعلومات التي تقدمها الهندسة الغذائية عبر كل جزء من الرحلة من المزرعة إلى المستهلك ، تهدف إلى تزويد مصنعي الأغذية وتجار التجزئة بمنصة قوية وقيمة مخصصة تطورات هذا القطاع في آسيا.
"كما هو الحال مع جميع الأقسام الرئيسية للمعرض ، سيتم دعم هندسة الأغذية من خلال برنامج مؤتمر عملي ومحفز للتفكير مفتوح مجانًا لجميع زوارنا المسجلين. إنها حجة أخرى للتسجيل المسبق للمجيء إلى VIV Asia 2019 ، لأنك بهذه الطريقة ستكون من بين أول الأشخاص الذين يكتشفون التفاصيل الكاملة للتوقيت والمواضيع والمتحدثين المصطفين في المؤتمرات التي ستعقد في نفس مكان BITEC العرض."

 

 

WVPA 150إنّ  الجمعية المصرية للدواجن البيطرية – EVPA تدعوكم إلى المؤتمر الإقليمي الثاني لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط للجمعية البيطرية العالمية للدواجن

سيعقد هذا المؤتمر في القاهرة – مصر، فندق ترايمف Triumph Luxury Hotel من 3 إلى 6 أيلول 2024

إقرأ المزيد...

CFAlogo 150px

بيض، دجاج، قمح،ذرة، سكر:

تشكل شروط تجديد الاتفاقية المؤقتة مع أوكرانيا ضربة قاضية للقطاعات الزراعية التي هي مسبقاً ضعيفة للغاية.

باريس، 8 مارس 2024 – صوتت لجنة التجارة الدولية للبرلمان الأوروبي على تجديد الاتفاقية المؤقتة مع أوكرانيا. وبالتالي، تنص اتفاقية التحرير بشكل خاص على تعليق الرسوم الجمركية، وحصص الاستيراد على المنتجات الزراعية الأوكرانية.

إقرأ المزيد...

GhassanEdited01منذ سنين عديدة ونحن نردّد لبعضنا البعض "عام سعيد" وكأنّ هذا التمنّي أصبح من "حواضر البيت" يتردّد بصورة تلقائية او حتى خشبية رغم  أنّ هذا التمني قد ينبع من صميم قلوبنا... فالسنين الأخيرة التي مرّت علينا قد أظلمت مستقبلنا وخطفت النوم من أعيننا وأوصلتنا إلى حالٍ من التردّي حتى الكفر بالحياة...

لقد تحمّلنا كلّ شيء... من جنوح الإقتصاد إلى جنون الأسعار إلى فتك الأمراض- وخاصة الكوفيد- وأخيراً إلى إزهاق حياة الآلاف من الأطفال البريئة دون أن يرفّ جفن لأحد من حكّام هذه المعمورة الزاحفة إلى المجهول أو ... الزوال.

لكنّ دورة الحياة لن ولا يجب أن تتوقّف...علينا التفكير بمستقبل أولادنا وأولاد أولادنا...

إقرأ المزيد...

ضمن أسبوع فلسطين، تنظّم وحدة البيئة والتنمية المستدامة في الجامعة الأميركية - بيروت
سلسلة محاضرات تحت عنوان: حرّاس الأرض
تمتد هذه المحاضرات من 4 إلى 9 آذار 2024

إقرأ المزيد...

WhatsApp Image 2024 02 20 at 19.25.56 150حء أطلقت جامعة الملك سلمان الدولية بجنوب سيناء، الثلاثاء 20 فبراير، الملتقى التوظيفي الأول، بمقر فرع الجامعة بمدينة شرم الشيخ، لإتاحة الفرصة للطلاب للتعرف على سوق العمل، بمشاركة كبرى الشركات الرائدة في مجال سوق العمل.

شاركت العفت تريدنج في هذا الملتقى من خلال جناح خاص استقبل الطلاب والوافدين .

إقرأ المزيد...

Pme Read300

455 زائر