Read the magazine Online  تصفح المجلة مجان

May 2024
S M T W T F S
28 29 30 1 2 3 4
5 6 7 8 9 10 11
12 13 14 15 16 17 18
19 20 21 22 23 24 25
26 27 28 29 30 31 1

تحتفل فيليو بالزراعة المستدامة في مصنعها الجديد في فالادوليد، إسبانيا.

جمعت فيليو بواسطة ليسافر أكثر من 100 شخصية رئيسية من صناعة الماشية في مصنعها الجديد لمناقشة مستقبل الزراعة المستدامة.

في منتصف يونيو، احتفلت فيليو بواسطة ليسافر بافتتاح المصنع الجديد في فالادوليد، إسبانيا، انضم أكثر من 100 عميل وشريك تجاري من صناعة الزراعة لقضاء فترة مسائية ومسائية من التواصل والاحتفال، تلاها ندوة تفكيرية تحت عنوان "المصالحة بين الكوكب والناس والربح للتأثير الإيجابي".

جانب أساسي للأستدامة هو التزويد المسؤول بالمواد الخام والمكونات المحلية. تلتزم ليسافر بصناعة الأغذية والزراعة المستدامة وتلبية الطلب المتزايد، وقامت ببناء مصنع جديد في فالادوليد لإنتاج سيلساف®، الحل الغذائي المغذي من سيلينيوم عضوي لفيليو، وهو الموقع المثالي لمناقشة المستقبل وفحص الحلول المتاحة والمستقبلية للزراعة المستدامة.

"لمدة 170 عامًا، وعلى مبادرة مؤسسيها لويس ليسافر ولويس بوندويل، بنت المجموعة نفسها بروح ريادية قوية جدًا، وقلق مستمر لتلبية احتياجات عملائها المتطورة في مجموعة متنوعة من مجالات الخبرة. افتتاح مصنع الخميرة المحتوية على سيلينيوم الجديد هذا لخدمة قطاع التغذية الحيوانية هو مثال على رغبة ليسافر في التطور والنمو جنبًا إلى جنب مع عملائها، بروح شراكة "، قال بريس-أودرين ريشيه، المدير العام لليسافر خلال خطابه.

في اليوم التالي، قدم جان بابتيست دولي، رئيس قسم البيئة في معهد الثروة الحيوانية، مشهدًا للزراعة الذكية للمناخ، حيث قدم منهجيات وأدوات مثل كاب'2ر لتقييم التأثيرات على تغير المناخ وتلوث المياه وتقييم المساهمات الإيجابية في التنوع البيولوجي واحتجاز الكربون في إنتاج الحليب واللحوم. أعطى ماكسيم بريش، مدير الأمعاء في غرب أوروبا لدى فيليو، مثالًا عمليًا للزراعة المنخفضة الكربون للألبان واللحوم مع عرض بيانات تبين كيف يساعد اليثيوبيك البروبيوتيكي لفيليو على تقليل الأثر المناخي لإنتاج الحليب.

لفتت الدكتورة إليزابيث سانتين، من معهد ISI في البرازيل، انتباه الجمهور عندما أكدت أهمية تجنب التوتر التأكسدي في الحيوانات، حيث أظهر أنه يؤثر على حالتها الصحية ويؤدي إلى تثبيط جهازها المناعي وتقليل مؤشرات الإنتاج. شاركت الدكتورة روث راسبوت هذه الرؤية وشرحت كيف يساعد سيلساف® الجسم على مقاومة التوتر التأكسدي (الذي يؤثر سلبًا على أداء الحيوانات)، سواء في المدى القصير (بفضل السيلينوسيستين) أو في المدى الطويل (بفضل السيلينوميثيونين)، ويعزز الدفاعات الطبيعية للحيوانات.

تؤدي هذه الحماية المزدوجة إلى فوائد مزدوجة للمزارعين والمستهلكين

2079 زائر