Pme Read300Bovine Read300

March 2024
S M T W T F S
25 26 27 28 29 1 2
3 4 5 6 7 8 9
10 11 12 13 14 15 16
17 18 19 20 21 22 23
24 25 26 27 28 29 30
31 1 2 3 4 5 6

wadigrouplogo 150مجموعة الوادي ترحب باستثمار شركة “ميتسوي” في شركة الوادي للدواجن ش.م.م. لمتابعة خطة التطوير والتوسع المستقبلي.

أبرمت شركة "ميتسوي" وشركاه المحدودة وهي مجموعة تجارية واستثمارية عالمية رائدة، اتفاقية استثمار في شركة دواجن الوادي ش.م.م. والشركات التابعة لمجموعة "الوادي" وهي مجموعة رائدة في مجال الأعمال الزراعية تضم ثلاث قطاعات متميزة؛ الإنتاج الداجني، التغذية الحيوانية، والأغذية الزراعية.

مصر تعد واحدة من أكبر الأسواق في أفريقيا والأسرع نمواً من حيث عدد السكان. الهدف من هذا الاستثمار هو توسيع أعمال مجموعة الوادي التجارية والزراعية في مصر وتصدير منتجاتها إلى الأسواق العالمية، وأيضاً المساهمة في تحسين جودة المنتجات الاستهلاكية والمتنوعة بشكل متزايد.
وقد قامت شركة زيلا كابيتال بدور المستشار المالي، كما قامت شركة أدسيرو - راجي سليمان - بدور المستشار القانوني لمجموعة الوادي فيما يتعلق بهذه الصفقة.

نبذة عن "ميتسوي"
“ميتسوي” وشركاه المحدودة هي شركة تجارية واستثمارية عالمية تتمتع بمحفظة أعمال متنوعة تتواجد في حوالي 63 دولة في آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية والوسطى والجنوبية والشرق الأوسط وأفريقيا وأستراليا وأوروبا. حققت إيرادات في السنة المالية 2023 بقيمة 14 تريليون ين (حوالي 95 مليار يورو) وأرباحًا صافية بقيمة 1،15 تريليون ين (حوالي 7.7 مليار يورو) على التوالي. يعمل لدى "ميتسوي" حوالي 5500 موظف وتنشر الكوادر المميزة في جميع أنحاء العالم لتطوير الأعمال التجارية وتنميتها بالتعاون مع شبكة عالمية من الشركاء الموثوق بهم. قامت شركة "ميتسوي" ببناء محفظة سابقة أعمال أساسية قوية ومتنوعة تغطي قطاعات الموارد المعدنية والطاقة والآلات والبنية التحتية والصناعات الكيميائية.
لمزيد من المعلومات حول أعمال "ميتسوي"وشركاه، قم بزيارة
www.mitsui.com

نبذة عن "مجموعة الوادي"
تتمتع مجموعة شركات الوادي بتراث وخبرة تمتد لأكثر من نصف قرن في مجال الأعمال الزراعية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. بدأ نشاط شركة الوادي في مصر عام 1984.
تدير شركة الوادي أعمال إنتاجية متكاملة في مصر، بما في ذلك تربية الدجاج اللاحم وتصنيع منتجاتها، وتصنيع الأغذية الزراعية، وبيع وتوزيع هذه المنتجات محليًا وتصديرها دوليًا، وشراء الحبوب والبذور الزيتية لتصنيع الأعلاف واستخلاص زيت الصويا. تقوم الشركة أيضًا بتربية جدود التسمين وتفريخ دجاج الآمات (أمهات دجاج اللحم الابيض) منذ أكثر من 30 عامًا. وتمتلك وتدير شركات تابعة في ثلاث قطاعات متميزة؛ الدواجن والتغذية الحيوانية والأغذية الزراعية.
إن التآزر الذي طورته مجموعة الوادي بين الثلاثة قطاعات المختلفة الخاصة بها له دور أساسي وحاسم في تحسين الكفاءة وضمان الاستدامة. لقد نجحت مجموعة الوادي في تحويل الصحراء إلى مزارع خضراء، وساعدت في توفير الدواجن كعنصرًا أساسيًا لتغذية الأسرة بأسعار معقولة، ونجحت في دمج وتكامل الأعمال عبر سلاسل التوريد.
نجحت مجموعة الوادي بشكل مستمر في إحداث تغيير إيجابي في القطاعات التي تعمل فيها. الوفاء بما يعيدون به هو شهادة لشعارهم: مجموعة الوادي «إنجاز وقدوة".

لمزيد من المعلومات عن مجموعة الوادي، قم بزيارة
www.wadigroup.com

2034 زائر