Read the magazine Online  تصفح المجلة مجان

April 2024
S M T W T F S
31 1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 1 2 3 4

Wadi1سمينار شركة دواجن الوادي لعملاء أمات التسمين
إيماناً من شركة دواجن الوادي ان أهم الطرق للنجاح هو الحفاظ على التواصل الدائم مع العملاء وانهم شركاء النجاح الذي تتمتع به الشركة.
نظم فريق الخدمات الفنية لقطاع الأمات في شركة دواجن الوادي دورة تدريبية لمربي قطعان أمات التسمين من مهندسين زراعيين وأطباء بيطريين أصحاب ومسؤولي محطات ومزارع التربية في محافظات القاهرة لتبادل الخبرات والمعلومات حول أحدث اساليب ونظم التربية.


أقيمت الندوة في فندق نوفوتيل في مدينة 6 أكتوبر وقد شارك فيها ما يقرب من ٥٥ مهندس زراعي وطبيب بيطري.
تضمنت الندوة سلسلة من المحاضرات افتتحها م. بوزنت داكسيان - الرئيس التنفيذي لقطاع الدواجن بمجموعة الوادي- بكلمة من سيادته ركز فيها على مسؤولية شركة الوادي تجاه عملائها الكرام من حيث تأمين الكتاكيت عالية الجودة على مدار السنة مرفقة بخدمات فنية مميزة و مشاركة المعلومات الحديثة في صناعة الدواجن.
ثم قام م.أحمد يسري – المدير التجاري لقطاع الدواجن بالمجموعة - بكلمه افتتاحية عن أنشطة الوادي المختلفة التي تساهم بشكل مباشر وغير مباشر في تنمية الإقتصاد .
ثم قدم د.محمود غيث- مدير المبيعات محاضره عن فترة تحضين مثالية لبداية قوية لكتاكيت الامهات ثم محاضرة عن التأثيرات السلبية لنقص بعض العناصر الغذائية قدمها د. فادي سمير مدير الخدمات الفنية.
و بعدها قدم د. محمد عزقول- مدير الرعاية البيطرية لقطاع الدواجن محاضرة عن مرض النيوكاسيل و تأثيره على قطعان الأمات, وختم د ابراهيم ابراهيم المدير الفني لشركة أفياجين لمنطقة الشرق الأوسط محاضرة عن بعض النقاط المهمة خلال مرحلة التربية للحصول على مثابرة بالإنتاج .

تأتي هذه الندوة في إطار حرص شركة دواجن الوادي على التزامها تجاه عملاءها في تقديم دائماً ما هو جديد في صناعة الدواجن من إتباع أسس علمية أتت بالنفع المباشر على تربية قطعان أمات التسمين للوصول الى نتائج قياسية وناجحة ولمردود إيجابي على الربحية و الحصول على أكبر عدد كتاكيت ذو جودة عالية .
كما ختم رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات الوادي و الرئيس التنفيذي طوني فريجي بكلمة شارك فيها عصارة خبراته في صناعة الدواجن في مصر مع شركاء الوادي في النجاح و ختم السمينار.
 بعض الصّور:

Wadi1    Wadi2  Wadi4

559 زائر