Read the magazine Online  تصفح المجلة مجان

April 2024
S M T W T F S
31 1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 1 2 3 4

عقد موزع Aviagen® ، Arbor Acres® South Africa وفريق الدعم الإقليمي Arbor Acres الشرق الأوسط وأفريقيا (MEA) مؤخرًا ندوة عبر الإنترنت لمدة يومين من 17 إلى 18 نوفمبر ، لتقديم أحدث نصائح إدارة قطيع اللاحم والمربي للزبائن في جميع أنحاء جمهورية جنوب افريقيا.

خلال الندوة عبر الإنترنت التي استمرت يومين ، أرنو فان دير نات ، المدير العام لشركة Arbor Acres جنوب إفريقيا ؛ وممثلي Aviagen، Riaan Le Roux، المدير الفني لشركة Aviagen؛ الدكتور زولتان مارتون ، أخصائي الخدمات البيطرية في Arbor Acres ، Tolga Erkus ، أخصائي الحضانة ، Zied Azzez ، مدير بيانات المنتج الفني ، Craig Morton ، المدير العالمي للمنتجات ، برنارد جرين ، مدير خدمات التهوية الفنية ، Xavier Asensio ، أخصائي تغذية الدواجن ، قاموا معًا بمراجعة بيانات الأداء وتبادلوا الأفكار وأحدث الممارسات في إدارة الذكور وتغذية المربي والفروج ومستقبل علم وراثة Aviagen. قدم فريق Arbor Acres أيضًا تحليلًا مرجعيًا قيِّمًا للتحسينات السنوية في مؤشرات الأداء مثل أعداد الكتاكيت ، وصلاحية العيش ، وقابلية الفقس ، ونسبة تحويل العلف (FCR).

تلتزم Aviagen بتعزيز نجاح عملاء Arbor Acres South Africa من خلال المساعدة في زيادة أداء وكفاءة قطعان Arbor Acres في الإنتاج.
علق أرنو على فعالية العرض المتنقل. "على الرغم من أن العرض الترويجي لهذا العام كان عبر الإنترنت، إلّا أنه لا يزال يمثل طريقة رائعة بالنسبة لنا لتقديم تحديثات وإحصاءات جينية وصحية مهمة بشأن الإنتاج الهام وأداء الدجاج اللاحم لقاعدة عملائنا".

وعلق جورج دي كوك ، المدير الزراعي لشركة Country Bird Holdings (Supreme Poultry) قائلاً: "كان الاجتماع الذي استمر ليومين مليئًا بالمعلومات المهمة والمثيرة للاهتمام. لقد استمتعت بشكل خاص بجلسة قياس الأداء لأنها سمحت لي بمعرفة الأداء الميداني داخل المنطقة وستساعدنا في تقييم أدائنا والتحقق من المعايير التي نحتاج إلى التركيز عليها للحصول على المزيد من الإمكانات الجينية لأربور. قطعان أفدنة ".

"يتطلع الزّبائن في جنوب إفريقيا إلى هذه الحملة الترويجية كل عام ويدركون القيمة المضافة التي توفرها والفوائد المستمرة لكونهم جزءًا من عائلة Arbor Acres. سلطت الندوة عبر الإنترنت الضوء على تفاني المنتجين في جنوب إفريقيا ، مما ساعد على تطوير أداء دجاج التسمين ومربي الدجاج ، فضلاً عن شهرة العلامة التجارية Arbor Acres. من جلسات المقارنة المعيارية ، من الواضح جدًا أن دجاج التسمين Arbor Acres يعمل جيدًا بشكل استثنائي في سوق جنوب إفريقيا ، وهذا شيء سنواصل تسليط الضوء عليه باستخدام البيانات التي نتلقاها من عملائنا داخل المنطقة. يتمتع فريق Arbor Acres بسنوات عديدة من الخبرة والمعرفة التي ننقلها إلى عملائنا داخل جنوب إفريقيا. كانت هذه الندوة عبر الويب واحدة من الوسائط التي سمحت لنا بالقيام بذلك ، خاصة خلال فترة عدم اليقين هذه. قال ريان لو رو ، مدير الخدمات الفنية في Aviagen ، أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى (SSA): "شكرًا لجميع العملاء على دعمهم المستمر ومساهمتهم في الجولة الترويجية الثانية عبر الإنترنت".

 

1396 زائر